١/٢٣/٢٠٠٨

إجهاض أمنى لمظاهرة ميدان التحرير والقبض على 56 شخص
أجهض الأمن المظاهرة الاحتجاجية المقررة بميدان التحرير احتجاجا على حصار غزة .. وبذات الطريقة التى تم اجهاض مظاهرة السيدة زينب حيث تم تطويق المنطقة منذ الصباح بقوات أمنية مكثفة والقبض على كل من يقترب من المكان .. وتم القبض على أعداد كبيرة تقدر حتى الآن ب56 شخص بحسب التبليغات التى وردت الينا حتى الآن . ومن المقبوض عليهم الدكتور عادل المشد ، وعبد الغفار شكر ، وصلاح عدلى ، وشاهندة مقلد . وعدد لا يقل عن 25 شخص من الاخوان المسلمين جارى حصر اسمائهم .
وفى اخر تحديث تم الافراج عن عادل المشد وعبد الغفار شكر وشاهندة مقلد .. بينما تم نقل المقبوض عليهم الى معسكر الأمن المركزى بالدراسة . وتم نقل مجموعة اخرى الى قسم الدرب الأحمر من بينهم عمرو يوسف ومحمد أحمد وبعض المدونين جارى حصر اسمائهم .
وجارى متابعة الموقف وحصر اسماء المقبوض عليهم .
معلومات لم يتم تأكيدها عن ارتفاع عدد المقبوض عليهم الى 240 شخص
وردت الينا معلومات لم يتم التأكد تفيد ارتفاع عدد المقبوض عليهم من ميدان التحرير إلى 240 شخص تتضمن اعداد كبيرة من الإخوان وعدد اخر من لجنة فك الحصار عن غزة على رأسهم أبو المعالى فائق عضو اللجنة .. و المدون عصام شعبان .
==
تحديث : انتقال المظاهرة الى نقابة المحامين وحصار امنى مشدد
انتقلت مظاهرة ميدان التحرير بعد تفريقها الى نقابة المحامين حيث تجمع عدد كبير من المتظاهرين على سلم نقابة المحامين واستكملوا المظاهرة بينما انتقلت حشود أمنية مكثفة الى منطقة وسط البلد حيث تم حصار نقابة المحامين واغلاق الطرق المؤدية لها واغلاق مداخل مترو الانفاق المؤدية للمنطقة ، وتقوم قوات الأمن المتواجدة باستيقاف المواطنين بالشارع والاطلاع على بطاقتهم ويتم احتجاز بعض المستوقفين بطريقة عشوائية .. وتزداد الاجراءات الأمنية شدة مع مرور الوقت بما ينباء باستمرار حملة الاعتقالات الجارية فى منطقة وسط البلد حاليا .
وجارى المتابعة
.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية