4/16/2008

إختفاء إسراء عبد الفتاح و نادية مبروك
أصدر قرارا من النائب العام ظهر يوم الأثنين 12 أبريل بإخلاء سبيل إسراء عبد الفتاح ونادية مبروك المحبوستين احتياطيا بموجب قرار النيابة على ذمة قضية إضراب 6 أبريل.. وكان من المتوقع عدم تنفيذ القرار فى ذات اليوم لظروف تتعلق بالإجراءات الخاصة بسجن النساء بالقناطر .. كما كان متوقع نقلهما إلى مديرية أمن القاهرة .
بالفعل تم نقل إسراء ونادية من سجن القناطر إلى مديرية أمن القاهرة صباح الثلاثاء 13 أبريل .. وقد تأكدنا من وجودهما بمديرية أمن القاهرة صباح الثلاثاء .. وكانت هناك محاولات تجرى لإخلاء سبيلهما من مديرية الأمن إلا أنها بأت بالفشل .
ظهر يوم الثلاثاء تم نقل إسراء ونادية بسيارة ترحيلات من مديرية أمن القاهرة قيل أنها متوجه إلى محافظة القليوبية وتحديدا إلى مدينة بنها حيث قيل أنه سيتم عرضهما على مباحث أمن الدولة ببنها ..
إلا أنه منذ تحرك سيارة الترحيلات من أمام مديرية أمن القاهرة اختفت إسراء ونادية تماما .. وبالسؤال عنهما بمباحث أمن الدولة ببنها نفت المباحث وجودهما بالجهاز ببنها .
وحتى هذه اللحظات لازلت إسراء عبد الفتاح ونادية مبروك مختفيتان ولا نعلم حقيقة الجهة التى تم نقلهما لها .. وإن كان المرجح بالفعل وجودهما بمقر مباحث أمن الدولة ببنها .. وإنهما لازال محتجرتين هناك دون سند من القانون .

2 تعليقات:

في 11:17 ص , Blogger هبة المشني يقول...

موضوع جميل اشكرك عليه

 
في 11:17 ص , Blogger هبة المشني يقول...

موضوعك جميل وطريقة عرضك جميلة واشكرك عليها ...

 

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

روابط هذه الرسالة:

إنشاء رابط

<< الصفحة الرئيسية